رئيس التحرير
علاء الجمل

هيفاء وهبي: في "رمسيس باريس" فعلت هذا الأمر لأول مرة

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

كشفت الفنانة هيفاء وهبى، عن أسرار وتفاصيل شخصيتها الأخيرة، من فيلمها “رمسيس باريس” والذى يعرض حاليا ضمن أفلام موسم عيد الفطر المبارك 2023، بعد جدل عليه.


وقالت هيفاء وهبى خلال مداخلة ببرنامج “بحب السينما” الذى يقدمه الإعلامى شريف نور الدين عبر إذاعة ميجا FM: "شخصية "حنين" تشبهها إلى حد ما وخاصة فى خفة دمها وهو ما أشتهر به وسط الأصدقاء المقربين لى".

وأضافت هيفاء وهبى:" قمت لأول مرة بتلحين أغنية فى فيلم "رمسيس باريس"، وهى الأغنية التى كتب كلماتها الشاعر أحمد رمزي".

وتابعت هيفاء وهبى: "كون أن الفيلم كوميدى كان ذلك عاملا محفزا لى للمشاركة فى الفيلم فضلا عن أن الفيلم يشارك فيه أيضا مجموعة من الأبطال الكوميديانات، كما أن العمل قائم على كوميديا الموقف وكنت مكسوفة فى بداية التصوير، خاصة أن شخصية “حنين” تعتبر نفسها شخصية مهمة ولكن حقيقة الأمر هى شخصية “هطلة”.


رمسيس باريس


ويعد فيلم "رمسيس باريس" بطولة هيفاء وهبي، ومحمد سلام، ومحمد ثروت، وحمدي الميرغني، ومحمود حافظ، وسميرة مقرون، ومصطفى خاطر، وأوس أوس، وجومانا مراد، ومصطفى البنا، وأحمد كشك، وسامى مغاوري، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة AKA ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى، وتوزيع “سينرجى فيلمز”.

وحقق الفيلم منذ طرحه نجاح كبير، وخرج الجمهور من القاعات يتحدث عن محتوى الفيلم وقصته التي تدور حول مجموعة من الأصدقاء يتعرضون لموقف يجعلهم يطيرون إلى باريس، ومن هنا تبدأ رحلة هؤلاء الأصدقاء.