رئيس التحرير
علاء الجمل

محمد منير من حفله بالعريش: "الحمد لله خلصنا من الإرهاب ورجعنا نغني تاني على أرضها"

محمد منير
محمد منير

أشعل الفنان محمد منير الأجواء، مساء أمس الخميس، في حفلا جماهيريا في مدينة العريش بسيناء، بالتزامن مع ذكرى تحرير سيناء، التي تحل على الشعب المصري يوم 25 أبريل من كل عام.

حفل محمد منير في العريش 
 

وأحيا محمد منير حفله بالعريش عندما صعد على  المسرح المكشوف بحرم جامعة سيناء، وسط جمهور عريق وصل عدده بنحو 5 آلاف مشارك، حيث بدأ الغناء بأغنية يا عروسة النيل.


حفل محمد منير  
 

وحرص كل من محافظ شمال سيناء، ووزراء التنمية المحلية والشباب والرياضة والثقافة والتضامن الاجتماعي، على حضور حفل محمد منير في العريش والاستماع إلى أغانيه.

ووجه محمد منير رسالة إلى أبناء سيناء وعبر محمد منير عن سعادته بالغناء على أرض سيناء، قائلًا: "أنا فخور إني بغني على أرض سيناء ونحمد الله إننا تخلصنا من الإرهاب ورجعنا نعمل حفلات على أرضها مرة تانية".

وأضاف: "شوفتوا بقى النوبيين جننوا اليهود والإسرائليين في حرب 73 إزاي باللهجة النوبية اللي ما حدش كان فاهمها غيرنا، زي ما أنتو ساعدتوا في سيناء وساعدتوا في مرسى مطروح، إحنا كمان زدنا شرف لينا في أسوان إن إحنا حمينا وطننا وعملنا كلنا الدور دا".


وشارك في الحفل الشاعر هشام الجخ بفقرة خلال، وقدم الفنان هيثم نبيل أغنيتين وهما: وطن واحد وسيناء، إلى جانب مشاركة المنشد الديني محمود التهامي بفقرة.

أخر أعمال محمد منير
 

وشارك محمد منير، في الموسم الرمضاني الماضي 2023 من خلال غنائه تتر مسلسل سره الباتع، مع المخرج خالد يوسف، وشارك في بطولة العمل مجموعة من أبرز النجوم، منهم: أحمد السعدني، حنان مطاوع، هالة صدقي، أحمد عبد العزيز، حسين فهمي، أحمد فهمي، ريم مصطفى، خالد الصاوي، وغيرهم.