رئيس التحرير
علاء الجمل

مي عمر عن دورها بمسلسل علاقة مشروعة: تخوفت منه ورفضته في البداية

مي عمر
مي عمر

كشفت الفنانة مي عمر خلال لقائها ببرنامج مساء dmc، عن تفاصيل شخصية بثينة التي قدمتها في مسلسل “علاقة مشروعة”، الذي عُرض ضمن السباق الرمضاني الماضي 2023.

وقالت مي عمر: "عندما قرأت الدور تخوفت منه ورفضته، ووجدته جديد عليا، وحاولت أن أحب الدور، وتعاطفت مع بثينة لأنى سأقوم بالدور".

وأضافت: "شخصية بثينة مركبة وبعض الأوقات تتعاطف معها، وأوقات أخرى تكرها وتعود مرة أخرى تتعاطف معها وتشعر أنها طيبة".

مسلسل علاقة مشروعة

وكان قد قال ياسر جلال عن مسلسل علاقة مشروعة: "المسلسل مشوق جدا لو شوفت أول حلقة مستحيل تسيبه لحد أخر مشهد، في أخر حلقة".

وتدور أحداث مسلسل علاقة مشروعة حول رجل أعمال متزوج من الفنانة مي عمر ويعيشان حياة مستقرة ولديهم أبناء، ثم يحدث توتر في العلاقة بين الثنائي، ويفكران في الزواج مرة أخرى.

ويشارك في مسلسل علاقة مشروعة عدد كبير من الفنانين أبرزهم: ياسر جلال ومى عمر وداليا مصطفي وبسنت شوقي وم راد مكرم وميمي جمال وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي.

وكانت أخر أعمال مي عمر قبل علاقة مشروعة، في السينمات فيلم تحت تهديد السلاح، بطولتها بالمشاركة مع حسن الرداد، شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، هلا السعيد، جوري بكر، أحمد بدير، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.