رئيس التحرير
علاء الجمل

انفصال تامر حسني عن بسمة بوسيل.. هل جليلة المغربية السبب؟

جليلة المغربية
جليلة المغربية

أعلنت الفنانة المغربية بسمة بوسيل انفصالها عن الفنان تامر حسني، وكتبت عبر ستوري بموقع تبادل الصور إنستجرام، إن الطلاق وقع رسميا بينهما.

وقالت: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام، وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير آمين يارب".

وبدوره علق الفنان تامر حسني على طلاقه من بسمة بوسيل، بعد زواج دام لأكثر من 12 عامًا، مؤكدًا أنه يتمنى الخير لها.

جليلة المغربية

ومن اللافت للنظر، أن الفنانة المغربية جليلة، خرجت منذ أسابيع قليلة قبل انفصال تامر حسني عن زوجته، وفجرت مفاجآت كشفت خلالها حقائق جديدة حول علاقتها به.

وحلت جليلة ضيفة على برنامج "المزح نصو جد" مع الإعلامي هشام حداد، حيث سئلت عن علاقتها بالفنان تامر حسني، وعما إذا كانت قصة حبهما مستمرة أم لا؟، لتؤكد أن لا شيء يجمعهما بالوقت الراهن، معلقة: "الله يسعده ويبعده".

وأكدت أنه في فترة ما، كانت على علاقة بتامر حسني خلال زواجه بالفنانة بسمة بوسيل، حيث قالت إنهما كانا يتواعدان، نافية شائعة زواجهما سرا.

وهذا الحديث الذي أجرته جليلة منذ أسابيع قليلة، أثار عدد من التساؤلات في ذهن الجمهور ممن تكهنوا بأن هذا هو سبب الانفصال بين تامر وبسمة.

تامر حسني يعلق على الانفصال

وأعاد تامر نشر ستوري بسمة بوسيل، خلال حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات انستجرام، قائلا: “جعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا ولم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب ستظل بينا المودة والرحمة وأجمل أولاد”.

واختتم: “وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 عاما مش هينة، ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير يا بسوم، سأظل الأب والأخ والصديق والسند، في حفظ الله”.