رئيس التحرير
علاء الجمل

أفلام عيد الفطر المبارك 2023.. محمد رمضان ينافس هيفاء وهبي

افلام عيد الفطر المبارك
افلام عيد الفطر المبارك

تتنافس العديد من الأفلام على صدارة شباك التذاكر بأفلام كثيرة، ويتصدر تلك القائمة فيلم هارلي بطولة النجم محمد رمضان.


فيلم هارلي

يدخل الفنان محمد رمضان أفلام عيد الفطر بفيلم "هارلي"، ويشاركه البطولة كل من مي عمر، محمود حميدة، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي، إخراج محمد سمير وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك وإنتاج "رويال صن" سامر المحضر.

أحدث فيلم هارلي لمحمد رمضان

وتدور أحداث الفيلم حول "هارلي"، مهندس الميكانيكا الذي يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكائه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.

يوم 13

ويعد فيلم يوم 13، هو أول فيلم عربي 3D، من بطولة أحمد داود ودينا الشربيني وشريف منير وأحمد زاهر وجومانا مراد وأروى جودة ومحمود عبد المغني ومجموعة كبيرة من النجوم، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله، ومن إنتاج شركة أوسكار للتوزيع ودور العرض - لؤي عبد الله.

أحداث فيلم يوم 13

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الإثارة والتشويق عن عز الدين الذي يعود إلى مصر بعد غياب 25 سنة ويسعى لبيع القصر الذي ورثه عن أبيه إلا أنه يفاجأ بشائعات أن القصر مسكون بالأرواح.

رمسيس باريس
 

وتشارك النجمة هيفاء وهبي، بموسم عيد الفطر من خلال فيلم رمسيس باريس، ويشاركها كلا من محمد سلام، حمدي المرغني، محمد ثروت، محمود حافظ، و من إخراج أحمد خالد موسيى وتأليف كريم حسن بشير.

أحداث فيلم "رمسيس باريس"

وتدور أحداث فيلم "رمسيس باريس" في إطار كوميدى، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.