رئيس التحرير
علاء الجمل

دوري روشن السعودي.. تشكيل الهلال لمواجهة النصر الليلة

مصر الآن


أعلن رامون دياز، المدير الفني لفريق الهلال السعودي، تشكيل فريقه لمواجهة نظيره النصر، مساء اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الـ25 من بطولة دوري  روشن السعودي.


وجاء التشكيل كالتالي:

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.

خط الدفاع: محمد البريك، محمد جحفلي، جانغ سو، سعود عبدالحميد.

خط الوسط: كاريلو، جوستافو كويلار، سلمان الفرج.

خط الهجوم: موسى ماريجا، أوديون إيجالو، ميشيل ديلجادو.

موعد مباراة النصر الهلال في الدوري السعودي

ومن المقرر أن تقام المباراة المرتقبة بين الهلال ونظيره النصر، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة ال25 من بطولة الدوري السعودي.

ويحتل نادي النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 53 نقطة، بينما يأتي فريق الهلال في المركز الرابع برصيد 46 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي

وتنقل مجموعة القنوات الرياضية السعودية SSC كافة مباريات الدوري السعودي للمحترفين عبر فضائيتها المشفرة فقط في نطاق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما ستقدم البث المباشر لمباراة النصر والهلال على تطبيق شاهد نت.

وفي سياق آخر، يرغب مسئولو الهلال السعودي، التعاقد مع الفرنسي أوليفيه جيرو، مهاجم ميلان الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بصفقة انتقال حر. 

وبحسب المصادر الصحفية، فإن إدارة نادي الهلال تسعى لضم مهاجم أجنبي إضافي لتدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ووضعت الفرنسي أوليفيه جيرو، مهاجم ميلان الإيطالي، على رأس أولوياتها.

وأشارت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، إلى أن إدارة نادي الهلال كلفت أحد الوكلاء السعوديين من أجل التفاوض مباشرة مع جيرو ووكيل أعماله من أجل معرفة طلباته لضمه في الصيف.

وأكدت الصحيفة، أن صفقة جيرو ستكون بدعم كامل من إدارة النادي، وليس لها أي علاقة بالدعم المنتظر من قبل وزارة الرياضة للتعاقد مع أفضل اللاعبين العالميين خلال الفترة المقبلة.

مواضيع متعلقه