رئيس التحرير
علاء الجمل

ايه الجمال ده.. ياسمين صبري تتخفى بالنقاب خلال زيارتها للحسين وسط القاهرة

ياسمين صبري
ياسمين صبري

ظهرت الفنانة ياسمين صبري وهي ترتدي الحجاب منذ قليل، أثناء تجولها في منطقة الحسين وشارع المعز، خلال شهر رمضان الكريم، وظهرت وهي تستمتع بالأجواء الرمضانية المميزة في المعز، وأثارت جدلًا واسعًا، بارتدائها النقاب.

ياسمين صبري تظهر بالنقاب 
 

ونشرت ياسمين صبري صورة لها بـ النقاب، خلال خاصية ستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وتعمدت ياسمين  التمتع بالأجواء الرمضانية في شارع المعز، ومنطقة الحسين، وأخفت وجهها بالنقاب، منعًا لالتفات الجمهور حولها.

ياسمين صبري بالنقاب في منطقة المعز والحسين 
وارتدت ياسمين صبري العباءة السوداء الفضفاضة، والنقاب لتخفي وجهها من تكدس الجمهور حولها في تلك المنطقة المزحمة بالسكان، وحرصت على الظهور بشكل بسيط.

ونشرت ياسمين صبري مقطع فيديو عبر إنستجرام، من تجولها في منطقة الحسين وشارع المعز وهي على أحد المقاهي، وكتبت الآتي: "إيه الجمال ده.. إيه الحلاوة دي.. الله يا الحسين.. الله يا مصر.. وشكرًا لأهل الحسين على جمالكم وجدعنتكم".

ياسمين صبري والحجاب 
 

وكانت قد فاجأت ياسمين صبري الجمهور الفترة الماضية بتصريحاتها حول ارتداء الحجاب، حيث قالت في أحد البرامج التلفزيونية: "أفكر في أرتدي الحجاب يومًا ما؛ لأني مسلمة ومؤمنة، وبالتالي الفكرة موجودة، وبنزعج من النساء اللي بيبرزوا مفاتنهن للفت الأنظار أو جذب الفرص، وأول عمل فني ليا كنت بمسك قميصي عشان أخفي مفاتني لأني عايزة أظهر كـ امرأة مش مجرد ملابس أو مفاتن ملفتة".