رئيس التحرير
علاء الجمل

عيب.. منة شلبي تهاجم مذيعة حبر سري بسبب هذا السؤال لريهام عبد الغفور

منة شلبي
منة شلبي

علقت الفنانة منة شلبي على السؤال الذي وجه للفنانة ريهام عبد الغفور خلال حلولها ضيفة في حلقة أمس من برنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم.

وكان السؤال هو عبارة عن مقارنة بين منة شلبي وريهام عبد الغفور وجاء كالتالي "تقري وتعترفي إن منة شلبي سبقتك بخطوات كتير أوي" ليأتي رد ريهام عبد الغفور "أعترف جدا منة شلبي دي حبيبة قلبي وأنا من أشد معجبيها".

لترد منة شلبي عبر تويتر قائلة: "عيب اوي الاسئله اللي من النوع ده حقيقي عيب ريهام فنانه كبيره جدا و احنا مش ف سباق احنا كلنا بنكمل بعض مش بننافس بعض ! عيب".

وتشارك ريهام عبد الغفور خلال موسم رمضان الحالي مسلسل "رشيد"، وتدور أحداث مسلسل رشيد حول تعرض محمد ممدوح لحادث يقلب حياته رأسًا على عقب، حيث يتعرض للخيانة من أقرب أصدقائه، وتزداد الأحداث تعقيدا بعد اتهامه في قضية قتل، ليجد نفسه في موقف صعب.

ومسلسل "رشيد" من بطولة ريهام عبد الغفور ومحمد ممدوح، ومن تأليف وسام صبري، وإخراج مي ممدوح، ومن إنتاج E producers عبد الله أبو الفتوح.

أما منة شلبي فيعرض لها حاليا مسلسل "تغيير جو، ويشارك فيه كل من منة شلبي وإياد نصار، ميرفت أمين، صالح بكري، عصام عمر، شيرين، عصام عمر، والعمل سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج مريم أبو عوف.