رئيس التحرير
علاء الجمل

نغم إمام: حنان مطاوع مدرسة فنية.. وسعدت بالمشاركة في "إكس لانس" |خاص

الفنانة نغم إمام
الفنانة نغم إمام

أعربت الفنانة نغم إمام، في تصريحات خاصة لموقع "مصر الآن" عن سعادتها بمشاركتها في مسلسل "إكس لانس" بطولة الفنان محمد سعد، والذي يُعرض حاليًا ضمن سباق الموسم الرمضاني الجاري.

تصريحات الفنانة نغم إمام

وقالت نغم، في تصريحاتها: "جسدت شخصية موظفة في شركة إتصالات، وجاء محمد سعد مني يطلب بيانات عن شخص معين، والعمل للمخرج إبرام نشأت، هو مخرج متعاون وأنا سعدت بالتمثيل معه، ومحمد سعد أداني مساحة للإرتجال وشجعني، قالي شاطرة ومتعتبنيش في الشغل، وأنا كنت مبسوطة جدا معاه".

نعم إمام عن دورها في “إكس لانس” 

وتابعت نغم إمام، عن الخلافات التي سمعتها بشأن محمد سعد وطاقم العمل قائلة: "أنا سمعت عن الخلافات دي ولكن دايما بقول، أنا ممكن ازعق بس الله أعلم زعقت ليه، هل الغلط مني ولا اللي قدامي وصلني لكده، محمد سعد فنان محترم واتبسطت جدا في الشغل معاه".

وعن الأعمال القادمة التي ستعرض لها قالت نغم: "أنا بشارك في فيلم لسه هينزل في العيد،  اسمه "سندوتش عيال"، بطولة سامح حسين، وإخراج هاني حمدي، من أحسن المخرجين اللي اشتغلت معاهم، طالعه فين زوجة تانيه لاسماعيل فرغلي، الفيلم بيدور في نطاق اجتماعي أسري جدا، عن الزواج مره تانية ومش مقدر الأسرة والأولاد".

واستطردت: "فيلم سندوتش عيال، أنا طالعة فيه زوجة تانيه بكيد ضرتي، وحقيقي الفيلم هادف علشان بيقول للناس قبل ما تفكر في الزواج مره تانية فكر في الأسرة والأولاد الأول، الإنفصال مش سهل ".

وذكرت الفنانة نغم إمام، أنها شاركت في المسلسل الليبي المصري "في الهوا سوا"، إخراج حسن السيد، قائلة:"طالعة فيه دور بنت عمة شريف خير الله، هو كان عايز ينفصل عن مراته، وقعدت أقوله اخطف بنتك واسخن الدنيا".

كما تشارك الفنانة نغم إمام، في فيلم"مستر إكس" وأوضحت التفاصيل قائلة:"بشارك في فيلم مستر إكس بطولة إلهام شاهين، هنا الزاهد، أحمد فهمي، وأخيها أمير شاهين، وإلهام من الفنانات اللي بتدي مساحة للي قدامها وانبسطت جدا في الشغل معاها، من ثقتها في نفسها أنها قوية، هي محبوبه جدًا في الفن ".