رئيس التحرير
علاء الجمل

تعاون مشترك بين رئيس جامعة أسيوط و جمعية الصعيد للتربية و التنمية

تعاون مشترك بين رئيس جامعة أسيوط و جمعية الصعيد للتربية و التنمية

رئيس جامعة أسيوط
رئيس جامعة أسيوط ـ تصوير آخرون

 استقبل الدكتور أحمد المنشاوى رئيس  جامعة أسيوط، بمكتبه اليوم الخميس، وفداً ممثلاَ عن جمعية الصعيد للتربية و التنمية برئاسة، كميل عبده باسيلى مدير إدارة الجمعية بأسيوط وعدد من مديري المدارس بالمحافظة، وبحضور الدكتور وجدي رفعت عميد كلية التربية النوعية، الدكتور إيهاب سعد بمركز البحوث الزراعية، لبحث سبل التعاون المشترك في مجال البرامج التنموية والتربوية وتبادل الخبرات.

مجالات التعاون المشترك بين جامعة أسيوط وجمعة التنمية في الصعيد

 وتطرق الدكتور المنشاوي، بحسب بيان صادر عن جامعة أسيوط، إلى مجالات التعاون المشترك بين الجامعة والجمعية والتي تتمثل في الاستفادة من إمكانات  الجامعة من الخبرات والقامات العلمية في مجال  البرامج التنموية والتربوية وتبادل الخبرات في إطار حرص الجمعية على تفعيل وبناء العلاقات مع  شركائها على المستوى المحلى والدولي.

 وأكد رئيس جامعة أسيوط، أن القيادة السياسية تُولي اهتمامًا كبيرًا بالطفل، وتدرك أن الاستثمار في الأطفال يكون له العائد الأهم على مستقبل التنمية التي نهدف إلى تحقيقها، مشيرًا إلى مشاركة الجامعة   في جهود الدولة بالاهتمام  بالطفل سواء من ناحية توفير الرعاية الصحية، أو توفير أنشطة متنوعة بالاستعانة بالخبراء والمتخصصين في كل القطاعات.
وأوضح الدكتور وجدي رفعت أن اللقاء تضمن بحث سبل التعاون بين الجانبين، تمهيداَ لإبرام عقد برتوكول تعاون مشترك بين الجامعة والجمعية في مجال  البرامج تنموية و التربوية و تبادل  الخبرات.