رئيس التحرير
علاء الجمل

نيللي كريم لـ مصر الآن: تعلمت من يسرا الكثير في روز وليلى ولم أبدأ تصوير مشاهدي مع رمضان في ع الزيرو

20220812230252
20220812230252

تعيش النجمة نيللي كريم، خلال الفترة الحالية، حالة من النشاط الفني، إذ تعاقدت منذ أيام، على أكثر من عمل فني ما بين الأعمال الدرامية والسينمائية.

وتواصل "مصر الآن" مع نيللي كريم، لمعرفة تفاصيل تعاونها مع الفنان محمد رمضان وتعاقدها على البطولة النسائية في فيلمه الجديد ع الزيرو، وهو من تأليف مدحت العدل، إخراج ماندور العدل، وإنتاج جمال العدل.

واستهلت حديثها معنا، بتأكيدها على سعادتها الغامرة بهذه التجربة، وتحمسها لتقديم شخصية مختلفة خلاله متمنية أن تنال إعجاب الجمهور عندما يتم عرضه.

وعما إذا كانت قد بدأت تصوير مشاهدها في الفيلم، بعدما أعلن المخرج ماندو العدل، بدء التصوير منذ أيام، فقالت: لا لم أبدأ تصوير أي مشهد لي بالفيلم حتى الآن، ولن أبدأ خلال الفترة الحالية ومازال أمامي وقت على بدء التصوير معهم.

وأكدت خلال حديثها معنا، على انشغالها حاليًا بتصوير مشاهدها في مسلسل روز وليلى إلى جانب النجمة يسرا، كاشفة: سعيدة بالعمل مع نجمة كبيرة مثلها، فقد تعلمت منها الكثير خلال التصوير.

روز وليلى من بطولة نيللي كريم، يسرا، هشام عاشور، تيام مصطفى قمر، عارفة عبدالرسول، أحمد وفيق، ومروان يونس، من تأليف الإنجليزي كريس كول، وإخراج الإنجليزي أدريان شيرجولد، وهو مكون من 10 حلقات، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ومن المقرر عرضه على منصة شاهد Vip خلال الفترة المقبلة.